بنوك 24

بنك قناة السويس يشارك في مبادرة المركزي لإحلال المركبات للعمل بالوقود المزدوج

ايكونومي 24

تلقى بنك قناة السويس عددًا كبيرًا من طلبات العملاء للاستفادة من مبادرة إحلال المركبات للعمل بالوقود المزدوج خلال مشاركته في فعاليات معرض تكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة جو جرين.

وفي إطار إستراتيجية بنك قناة السويس لتنويع محفظة المنتجات والخدمات التي يقدمها لعملائه الحاليين والمستهدفين وانطلاقًا من دوره في دعم خطة الدولة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي من بينها مراعاة العناصر البيئية والاجتماعية، أعلن البنك عن تفاصيل مشاركته في مبادرة البنك المركزي المصري لإحلال المركبات للعمل بالوقود المزدوج.

وقال حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن التمويل يتيح لمالكي السيارات الملاكي أو الأجرة أو الميكروباص، التي مضى عليها  20 عامًا فأكثر إمكانية استبدالها بسيارة حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

وأشار رفاعي إلى قيام فريق العمل المختص بالبنك بتوفير برنامج التمويل المطلوب لتسهيل عملية الاقتراض على عملائه مع تطبيق شروط المبادرة وعلى رأسها سعر فائدة مميز 3% (عائد سنوي مقطوع)، وفترة سداد على 7 أو 10 سنوات، بأقساط شهرية متساوية طوال فترة القرض، مع إصدار بطاقة إلكترونية للعملاء الحاصلين على قرض للتوسع في خطة الشمول المالي، ووضع البنك خطة تسويقية شاملة تعكس مدى اهتمام البنك بالمشاركة الفعالة في هذه المبادرة وتقديم كافة وسائل الدعم لإنجاحها.

وفي ضوء ذلك، تم تخصيص وتجهيز كل فروع البنك للتعامل مع العملاء الراغبين في المشاركة بالمبادرة والرد على جميع استفساراتهم وتقديم خدمة مميزة لهم.

وأتاح البنك المركزي المصري 15 مليار جنيه عن طريق البنوك تستخدم في منح قروض لمالكي السيارات الملاكي أو الأجرة أو الميكروباص الراغبين في إحلال المركبات لتعمل بالوقود المزدوج، وكمرحلة أولى سيتم تفعيل المبادرة على 7 محافظات: (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر).

ويمكن للعملاء زيارة أقرب فرع من فروع بنك قناة السويس الـ 48 المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو الاتصال على رقم 19093 لمعرفة التفاصيل والمستندات المطلوبة.

 

 

الأكثر مشاهدة